مسلسل الثمن باسل خياط، يعتبر المسلسل من مسلسلات الدراما الرومانسية التي تصور قصص الحب والمشاكل العاطفية في إطار درامي تشويقي. كما أن المسلسل مستق من مسلسل تركي (ويبقى الحب) الذي استمر عرضه من عام 2006 وحتى عام 2009. وتضمن المسلسل 90 حلقة مقسمة على 3 أجزاء. أما عدد حلقات مسلسل الثمن من المتوقع أن يصل إلى 135 حلقة. مسلسل الثمن الحلقة 32 وبعد إعلان الممثل السوري باسل خياط عن بدء عرض حلقات مسلسل الثمن. سارعت جماهير ومتابعين الدراما السورية إلى البحث عن مسلسل الثمن السوري واللبناني وقصته ومواعيد عرضه وذلك ما نقدمه من خلال هذا المقال عبر موقع المنارة نيوز.

https://www.ourcima.com/vid/uploads/articles/4c2afb12.jpg

قصة مسلسل الثمن
يعد مسلسل الثمن من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا في الأيام القليلة الماضية، ويحظى بمتابعة عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي.

وهو مسلسل مقتبس من مسلسل تركي يجمع بين الرومانسية والدرامية وهذا النوع يحبه الكثير من الناس في الوطن العربي.

وتم نتاج هذا المسلسل في هذا العام الجديد عام 2023، ويتم عرضه على قناة mbc مصر وكان قد بدأ عرضه في يوم 8 من شهر يناير 2023.

ويجمع هذا العمل بين كوكبة من النجوم من مختلف الجنسيات في الوطن العربي، وذلك لرغبة المنتج والمخرج في اخراج عمل رائع ويضمن نجاحه بين المتابعين في الوطن العربي.

ويمكن متابعة هذا المسلسل على عدة قنوات مختلفة مثل mbc مصر وmbc العراق وغيرها من القنوات العربية التي حصلت على حقوق بث هذا المسلسل.

ويرغب الكثير من الناس في معرفة قصة مسلسل الثمن ويكيبيديا، وذلك من اجل اخذ فكرة عن الاحداث قبل بدء المشاهدة.

وينتمي هذا المسلسل لفئة المسلسلات الرومانسية الدرامية، ليس هذا وحسب بل يحتوي المسلسل على الكثير من الاثارة والتشويق.

ويتميز هذا المسلسل بأحداثه السريعة التي تمر دون وجود ملل او رتابة وذلك من خلال ما تم عرضه من حلقات المسلسل.

ويتحدث المسلسل عن سيدة زوجها متوفي وابنتها تعاني من الإصابة بمرض السرطان اللعين، وتحاول هذه السيدة توفير المال اللازم لعلاج ابنتها.

وتضطر هذه السيدة لطلب المال من مديرها بالعمل من اجل البدء في علاج ابنتها، ولكن يطلب منها مدير عملها في المقابل قضاء ليلة معا.

ومن هنا تبدأ احداث المسلسل والذي يعرض معاناة تلك السيدة وتورطها في عدد كبير من المشاكل، وذلك من اجل توفير المال لعلاج ابنتها.

اهم ابطال مسلسل الثمن
وشارك في هذا العمل عدد كبير من الممثلين الكبار في الوطن العربي ومن شتى الجنسيات سواء من سوريا او لبنان وغيرها، واهم ابطال هذا العمل هم:

الفنان الكبير باسل خياط والذي يؤدي دور زين.
الفنان نيقولا معوض والذي يؤدي دور كرم.
الفنانة رزان جمال والتي تؤدي دور سارة.
الفنانة سارة ابي كنعان والتي تؤدي دور تيما.
بالإضافة الى عدد كبير من الممثلين والفنانين المميزين في الوطن العربي.

كم عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني
يعتبر مسلسل الثمن أحد المسلسلات الدرامية المحبوبة عند الكثير من الأشخاص والعائلات العربية، حيث تم اقتباسها من الدراما التركية والتي يرغب الأغلبية بمتابعتها، ومن هنا سوف نقدم لكم بعض المعلومات عن عدد الحلقات وهي كالآتي:

أولًا حلقات مسلسل الثمن اللبناني 90 حلقة.
كما يصل وقت الحلقة إلى 45 دقيقة.
كذلك يتم عرضه على قناة MBC، بشكل يومي عدا يومي الخميس والجمعة.
بينما يكون وقت العرض الساعة التاسعة مساءً.
بالإضافة إلى أنه يعرض على عبر منصة Wach الإلكترونية، وشاهد نت.
أضف لذلك أن المسلسل يتمتع بالإثارة والتشويق من أول حلقة له لآخره.

مشاهدة وتحميل مسلسل الثمن الحلقة 32 بجودة عالية HD DVD BluRay،شاهد اون لاين الحلقة 32 الثانية والثلاثون من مسلسل الدراما الشهير بطولة باسل خياط ونيقولا معوض الثمن حصريا من ايجي بست شاهد فوريو Dailymotion على موقع اورسيما

مسلسلات عربية 2023, مشاهدة مسلسل الثمن, الثمن, مشاهدة, تنزيل, تحميل, مسلسل, مسلسل الثمن, مسلسل الثمن 2023, اونلاين, حلقات, حلقات مسلسل الثمن, مسلسل الثمن كامل, الثمن كامل, حلقات مسلسل الثمن كاملة, HD, مباشر, تورنت, حصري, نسخة أصلية, تحميل مسلسل الثمن, El-Thaman

Last edited by malak (2023-08-29 17:10:26)